《تأهيل النصيرات، تحتفل باختتام المخيم التدريبي المتقدم للأشخاص ذوي الإعاقة.》

《تأهيل النصيرات، تحتفل باختتام المخيم التدريبي المتقدم للأشخاص ذوي الإعاقة.》

🔷احتفلت جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي النصيرات، باختتام المخيم التدريبي المتقدم للأشخاص ذوي الإعاقة #خطوة2 في فندق المتحف شمال غرب مدينة غزة، بعد إتمام أجندة المساقات التدريبية التي استهدفت 30 من الأشخاص ذوي الإعاقة من كلا الجنسين.

 

🔹بدروه رحب مدير المشروع/ لؤي أبوسيف بجميع الحضور شاكرًا كل القائمين على إنجاح المخيم التدريبي المتقدم الذي سيكون بمثابة إنطلاقة جديدة ونوعية للمشاركين من الأشخاص ذوي الإعاقة؛ مُوضحًا أن المخيم التدريبي خطوة2 يوضح الكثير من التفاصيل للأشخاص ذوي الإعاقة والتي ستساعدهم على تحقيق فلسفسة المشروع القائمة على التمكين والنهج الحقوقي.

 

🔷وفي كلمته تحدث أ. كمال أبوشاويش رئيس مجلس إدارة الجمعية عن دور مخيم خطوة2 في تحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتطوير قدراتهم المعرفية والقيادية من أجل أن يكونو مناصرين لقضاياهم العادلة في المجتمع وتحقيق مبدأ الشمولية للوصول إلى مجتمع شامل ومتاح للجميع.

 

🔷ومن جانبه توجه م. هيثم السقا بالشكر لكل القائمين على المخيم التدريبي المتقدم، الذي يعتبر ركيزة أساسية لأنشطة مشروع مجتمع شامل ومتاح للجميع، كونه يساهم بشكل كبير في تطوير قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة.

 

🔷وقد أعرب الأشخاص ذوي الإعاقة عن سعادتهم بهذا المخيم التدريبي ودوره في إضافة المعلومات وصقل المهارات اللازمة من أجل تحقيق غايات الأشخاص ذوي الإعاقة في الوصول إلى كافة حقوقهم التي كفلتها القوانين الدولية والمحلية.

 

🔷وفي ختام الاحتفال، سلّمت إدارة الجمعية والشركاء في جمعية العون الطبي للفلسطينيين وفريق المشروع، شركة بال فور ورد وفندق المتحف شهادات شكر وتقدير، كما وسلمت جميع المشاركين في المخيم التدريبي المتقدم #شهادات تخريج المخيم التدريبي المتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى